الأخبار الرياضية

تقديم.. فخر الامارة الباسمة يصطدم بالصقور العراقية

فخر الامارة الباسمة يصطدم بالصقور العراقية في دوري أبطال آسيا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 14-4-2021، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

تستضيف مدينة الشارقة؛ ثالث أكبر مدينة في الإمارات منافسات المجموعة الثانية التي تضم الشارقة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، بالإضافة إلى باختاكور الأوزبكي وتركتور سازي تبريز الإيراني.

وستقام مباراة اليوم بين الشارقة والقوة الجوية على ملعب الشارقة، الذي سيستضيف جميع مباريات المجموعة (12).

ويتطلع نادي الشارقة إلى استغلال ميزة اللعب على أرضه، من أجل تحقيق الفوز على القوة الجوية، في بداية رحلة البحث عن التأهل إلى الأدوار الإقصائية لأول مرة منذ عام 2004.

على الجهة المقابلة، تأهل نادي القوة الجوية إلى دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا بعدما تخطى فريق الوحدة السعودي في التصفيات النهائية بركلات الترجيح في مباراة درامية انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

ويأمل نادي القوة الجوية في عكس نجاحاته الكبيرة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، بالوصول إلى دور 16 من المسابقة الأكبر في القارة “دوري أبطال آسيا”.

وتذاع مباراة الشارقة والقوة الجوية على الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، منصة GSA التابعة لشركة السعودية للرياضة، بصوت المعلق السعودي “محمد الخامسي”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة والقوة الجوية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية والعراق، 22:00 بتوقيت الامارات.

الشارقة 1-0 القوة الجوية

ملعب الشارقة (مدينة الشارقهالامارات)

دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)

انتهت

تشكيلة الشارقة الاماراتي اليوم: عادل الحوسني شاهين عبد الرحمن أوتابيك شوكوروف لوان بيريرا سالم صالح خالد الظنحاني عبد الله غانم علي الظنحاني خالد باوزير محمد عبد الباسط كايو.

تشكيلة القوة الجوية العراقي: فهد طالب أحمد إبراهيم ميثم جبار سامح سعيد إبراهيم بايش أيمن حسين همام طارق إحسان حداد لؤي العاني علي كاظم محمد علي عبود.

قم بتحديث هذه الصفحة أول بأول للتعرف على الاحداث الرئيسية للمباراة “مكتوبة”

الشوط الأول

  • صافر نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي

الشوط الثاني

  • 62″ جووووووول – الشارقة يتقدم بالهدف الاول عن طريق اللاعب “خالد باوزير” – (صناعة كايو)
  • 98″ بطاقة حمراء للاعب القوة الجوية “طارق همام”

مقالات ذات صلة