كرة القدم الآسيوية

ماذا قال إعلام بيرو بعد هدف كاريلو في مباراة الهلال والقادسية؟

أشادت صحيفة “futbolperuano” البيروفية بالفوز الذي حققه نادي الهلال بالأمس على القادسية بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي جاء عن طريق نجم منتخب بيرو أندريه كاريلو.

وأوضحت أن هذا الفوز جعل الهلال يبتعد في صدارة الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب، الذي خسر بالأمس أمام التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقالت أن محترف الهلال كاريلو لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الفوز، وابتعاد فريقه بشكل مريح في صدارة جدول الترتيب، مؤكدة أنه ظهر بشكل رائع في مواجهة القادسية.

وأشارت إلى أن اللقاء بين الهلال والقادسية جاء هادئًا خلال أحداث الشوط الأول، عدا إحراز الضيوف للهدف الأول، الذي تم إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفار؛ بداعي تسلل اللاعب القدساوي.

وتحدثت الصحيفة البيروفية عن هدف كاريلو: “جاء هدف الهلال في الدقيقة 51 بعد كرة عرضية تعامل معها الحارس فيصل مسرحي بصورة خاطئة لتتهيأ إلى كاريلو الذي وضعها في الشباك باقتدار”.

وأكملت: “بعد ذلك، كانت هناك لحظات متوترة طوال الدقائق المتبقية في المباراة. كل لاعبي الهلال كانوا يريدون النقاط الثلاث، أجرى المدرب بعد التغييرات لزيادة النتيجة، لكن الفعالية لم تحدث”.

وأنهت التقرير بالإشارة إلى أن كاريلو خرج من المباراة في الدقيقة 83، مع أداء جدير بالتصفيق، حيث جعل الهلال يصعد إلى الصدارة برصيد 48 نقطة وابتعد عن منافسه الشباب بفارق 3 نقاط.

مقالات ذات صلة