الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الوداد و الرجاء اليوم 21-3-2021 في الدوري المغربي inwi

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ديربي الدار البيضاء هذه المرة في ظل تقاسم الفريقين صدارة ترتيب الدوري المغربي بـ19 نقطة لكل منهما، مع إمتلاك الوداد مباراة مؤجلة، وعلى غير العادة سيخيم الصمت على المدرجات لثالث مرة على التوالي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتعد مباراة ديربي الدار البيضاء اليوم بين الوداد والرجاء هي (129) في تاريخ مواجهة الفريقين في الدوري المغربي، ويعود موعد أول صدام بين الثنائي إلى سنة 1957، وفاز النسور الخضراء حينها بهدفٍ دون رد، وانتصر وداد الأمة في ثاني لقاء جمعهما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ويتفوق الرجاء على الوداد في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري المغربي، حيث حقق الانتصار في 35 مباراة، مقابل 31 للقلعة الحمراء، بينما سيطر التعادل على 62 لقاء.

كما يعد فريق الرجاء الأكثر تسجيلًا للأهداف في تلك المواجهات برصيد 109 هدف، مقابل 96 لصالح وداد الأمة، في حين كان أكبر فوز للرجاء بثلاثة أهداف دون رد، ومثلها للقلعة الحمراء.

وفي آخر 6 مباريات جمعت الوداد والرجاء في الدوري المغربي، فاز النسور الخضر في مناسبتين، آخرها في الدور الأول من الموسم الماضي، وانتصر الوداد مرة واحدة وكانت في موسم 2019، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات.