الأخبار الرياضية

ما قبل مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الايطالي الجولة 28

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مباراة “يوفنتوس وبينفينتو” في أهم مباريات اليوم الاحد 21-3-2021 ضمن الجولة 28 من الدوري الايطالي “سيري آ”.

ينقل بث مباشر مباراة “يوفنتوس وبينفينتو” على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما ينقل على سكاي سبورت سيريا آ الإيطالية.

وتقام مواجهة يوفنتوس وبينفينتو على ملعب أليانز ستاديوم، بإدارة من الحكم الايطالي “روساريو أبيسو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

لا يزال يوفنتوس متمسكًا باللقب بتصميم قاتم، ويبدو أنه مستعد لتسجيل رابع فوز على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم في الدوري الايطالي عندما يستقبل بينفينتو اليوم.

ولم يخسر يوفنتوس في آخر 14 مباراة على أرضه أمام الوافدين الجدد في الدوري الايطالي، حقق 13 انتصار، وتعادل في مباراة واحدة، وبشكلٍ عام حقق البيانكونيري الانتصار في آخر 7 مباريات لعبها على أليانز ستاديوم.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بجدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “ميلان”، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر “انتر ميلان”، مع إمتلاكه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام “نابولي”.

في الجهة المقابلة، لم يحقق بينفينتو أي فوز في آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الايطالي (تعادل في 5، وخسر 6)، وفي المجمل حقق 6 انتصارات و8 تعادلات منذ بداية الموسم، ورغم ذلك لم يدخل منطقة الهبوط بعد.

ويقبع فريق بينفينتو في المركز الـ16، وفي رصيده 26 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أولى المراكز المهددة بالهبوط، والتي يتواجد فيها “كالياري”.

مقالات ذات صلة