اصاباتكرة القدم الآسيوية

الدوري السعودي | قائد الهلال يكشف لحارس النصر موعد عودته!

تداول المغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لقائد نادي الهلال، سلمان الفرج، برفقة حارس النصر، وليد عبدالله، حيث كشف الفرج أنه سيلحق بآخر 4 مباريات لفريقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفرج قد أنهى المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي، وسيبدأ في المرحلة الثانية وهي تقوية العضلات، وتؤكد المصادر أن فرصة للعودة لتمثيل فريقه قبل نهاية الموسم الحالي، والذي من المقرر أن يختتم في 30 مايو المقبل.

وبحسب صحيفة “الرياضية” فإن الفرج أنهى برنامجه العلاجي، وبدأ في البرنامج التأهيلي والذي سيستمر على مرحلتين، وأبلغ الجهاز الطبي بنادي الهلال المدرب روجيرو ميكالي بإمكانية عودة الفرج في شهر مايو المقبل.

وسيخوض الهلال 4 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في شهر مايو المقبل، وذلك أمام الباطن، والأهلي، والتعاون، والفيصلي، وتشير المصادر إلى الفرج يسير بشكل جيد ووفق البرنامج العلاجي التأهيلي المطلوب، ويُنتظر دخوله المرحلة الثالثة من التأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان سلمان الفرج قد عانى من إصابة في مفصل القدم تعرض لها في مواجهة النصر بالدوري، وخضع اللاعب لعملية جراحية في الدوحة فبراير الماضي.

ويتواجد الهلال حاليًا في صدارة تابع آخر أخبار الهلال السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

مقالات ذات صلة