آسياأخبار الرياضةسوق الانتقالات السعودي

نجم الهلال السعودي يُشارك فارفان شركة ملابس!

محترف الهلال يبدأ مجال عمل جديد! كاريلو يشارك فارفان في شركة ملابس

كشفت صحيفة “elfutbolero” البيروفية أن محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، قرر الدخول في شراكة مع زميله، جيفرسون فارفان، الذي أسس شركة جديدة لتصميم وبيع الملابس.

وقالت: “كاريلو هو أحد أهم اللاعبين الذين يمتلكهم الهلال اليوم، وقد قرر الدخول في شركة جديدة يمكن أن تأخذه بعيدًا عن الملاعب وتدر دخلاً أكثر أهمية في عالم الموضة”.

وأضافت: “أعلن جيفرسون فارفان أن لديه شركة جديدة لتصميم الملابس، وسيكون شريكا له كاريلو، وهو بلا شك، رهان مثير للاهتمام. يأمل كاريلو أن يبدأ بيع منتجاته في بيرو ثم بالخارج”.

وأوضحت: “مع القوة الإعلامية التي يتمتع بها في العالم العربي، لو قرر كاريلو إطلاق خط ملابسه هناك، فقد يصبح مليونيراً، ويكسب أموالاً أكثر بكثير من كونه لاعب كرة القدم”.

وأشارت إلى أن محترف الهلال يمكنه التعاون مع العديد من متاجر الملابس المهمة في السعودية، حتى تقوم بعرض منتجات شركته الجديدة، مما قد يتسبب في بيع منتجاتها بكميات أكبر ويحدث تغييرًا جذريًا على المستوى الدولي في مسيرة اللاعب البيروفي، والتي يمكن أن تتحول من لاعب كرة قدم إلى مصمم أزياء.

وأنهت الصحيفة البيروفية تقريرها: “من غير المعروف متى سيبدأ كاريلو في بيع إنتاجه الجديد بطريقة ضخمة، منذ افتتاح المتجر للتو، لكن الأمر سيعتمد على عدد الوحدات المباعة في بيرو لبدء التسويق بكميات أكبر، وبالتالي يمكن أن يكسب أندريه كاريلو آلاف الدولارات”.

تابع آخر أخبار الهلال السعودي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس ملك السعودية” اضغط هنا

مقالات ذات صلة