الأخبار الرياضية

الجولة 28..تقديم ما قبل مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون يوم 15-3-2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تفاصيل موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون ضمن مباريات اليوم الاثنين في الجولة 28 من بطولةيدخل ليفربول مباراة ولفرهامبتون وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 43 نقطة بفارق 5 نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس المؤهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل 2022/2021، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز ال13 برصيد 35 نقطة.

ويعيش ليفربول تحت قيادة مدربه الالماني يورجن كلوب سلسلة من النتائج السيئة، حيث مني بـ 7 هزائم في آخر 12 مباراة بجميع المسابقات، مكتفيًا بتحقيق فوزين في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني، وثلاث انتصارات في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد وشيفيلد يونايتد.

وسقط رفاق محمد صلاح في الجولتين الماضيتين من الدوري الانجليزي الممتاز أمام تشيلسي وفولهام، بنفس النتيجة (1/صفر)، لكنه استطاع تكرار فوزه على لايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة.

أما ولفرهامبتون فلم يفز منذ يوم 19 فبراير الماضي حين هزم ليدز يونايتد، وتعرض لتعادلين أمام نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا، وخسر مباراة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1/4.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون سيكون ضمن15 مارس 2021 في تمام الساعة (22:00 بتوقيت مصر)، (23:00 بتوقيت السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الامارات).

تتصدر (بريميم 1 و2) قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون مساء اليوم الاثنين، وسيعلق على اللقاء المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”.

كما تنقل مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون على قنوات BT sport 1 البريطانية، وبريمير سبورت السلوفاكية، ودازن 1 الإسبانية، بالاضافة إلى القناة الرئيسية لشبكة سكاي سبورتس البريطانية، وقناة بي إن سبورتس الإنجليزية HD 1 وكانال بلوس البولندية.

تشكيلة ليفربول المتوقعة

يغيب عن تشكيلة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون المدافع الهولندي “فيرجيل فان دايك”، والثنائي الإنجليزي جو جوميز وجوردان هندرسون، والمدافع الدولي الكاميروني “جويل ماتيب” بسبب إصابات مختلفة بين الركبة والكاحل.

وتحوم بعض الشكوك حول لحاق المهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو بهذه المواجهة لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي ألمت به أمام تشيلسي، ما أدى لاستبعاده عن مباراتي فولهام ولايبزيج الأسبوع الماضي.

خطة ليفربول 4-3-3

أليسون بيكر

روبرتسون – كاباك – فيليبس – آرنولد

نابي كيتا – فابينيو – فينالدوم

ديوجو جوتا – ساديو ماني – محمد صلاح

تاريخ مواجهات ليفربول وولفرهامبتون

تجدر الإشارة إلى أن آخر مباراة جمعت ليفربول ووفي موسم 2020/2019 انتصر ليفربول على ملعب آنفيلد روود يوم 29 ديسمبر 2019 بهدف وحيد، وفي لقاء الإياب على ملعب مولينو فاز بنتيجة 2/1 يوم 23 يناير 2020.

ولم ينجح ولفرهامبتون في هزيمة ليفربول بمنافسات الدوري الانجليزي منذ يوم 29 ديسمبر 2010، عندما فاز بنتيجة هدف دون رد على ملعب آنفيلد روود، وسجل الهدف المدافع الدولي الآيرلندي “ستيفن وارد” والذي وصل لعامه الـ 35 حاليًا ويلعب بين صفوف نادي إيبسويتش تاون بدوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وفي آخر 10 مواجهات بين ليفربول وولفرهامبتون في جميع المسابقات المحلية، انتهت 8 مباريات بفوز ليفربول، وفاز ولفرهامبتون بمباراتين في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عامي 2017 و2019.

مقالات ذات صلة