الأخبار الرياضية

عاجل | تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية امام وست هام يونايتد “راشفورد يقود الهجوم”

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية امام وست هام يونايتد في قمةالدوري الانجليزي الممتاز، والمقرر لها في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينيتش، على ملعب أولد ترافورد.
يقود المهاجم الدولي الانجليزي “ماركوس راشفورد” تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية أمام وست هام يونايتد هذا المساء، ومن خلفه الثلاثي دانييل جيمس وبرونو فيرنانديز وماسون جرينوود.
ويواصل الحارس الانجليزي الشاب “دين هندرسون” تواجده في تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية بسبب غياب الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا لظروف عائلية تتعلق بولادة صديقته.
على الجانب الآخر، قرر المدير الفني لنادي وست هام يونايتد “ديفيد مويس” الدفع بالمهاجم الانجليزي المطلوب في منتخب جاميكا “ميشايل أنطونيو” في تشكيلة فريقه الاساسية أمام الشياطين الحمر، ومن خلفه بن جونسون ومارك نوبل وبوين.
ويواجه أولي جونار سولشاير ولاعبي وسط مانشستر يونايتد معركة حقيقية أمام وست هام فيما يخص الاستحواذ والسيطرة على الكرة بسبب تواجد ثنائي الوسط المتميز “توماش سوتشيك وديكلان رايس” في تشكيلة وست هام الأساسية اليوم.
ويغيب لاعب مانشستر يونايتد المعار “جيسي لينجارد” عن تشكيلة وست هام يونايتد بسبب القوانين الخاصة بالدوري الانجليزي الممتاز التي تمنع ظهور اللاعب المعار أمام فريقه الأصلي، منعًا لحدوث تلاعب بنتائج المباريات.

إليكم تشكيلة مانشستر يونايتد الاساسية امام وست هام يونايتد

خطة مانشستر يونايتد 4-2-3-1

دين هندرسون

لوك شو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا

فريد – سكوت مكتوميناي

دانييل جيمس – برونو فيرنانديز – ماسون جرينوود

ماركوس راشفورد

إليكم تشكيلة وست هام يونايتد الاساسية

خطة وست هام يونايتد 4-5-1

لوكاس فابيانسكي

فلاديمير كوفال – كرايج داوسون – عيسى ديوب – آرون كريسويل

بن جونسون- توماش سوتشيك – ديكلان رايس – مارك نوبيل – جارود براون

ميشايل أنطونيو

اختيارات المحررين

مقالات ذات صلة