الأخبار الرياضية

العنكبوت يُؤمن الصدارة.. نتيجة مباراة الجزيرة وحتا في الدوري الاماراتي

أمن فريق الجزيرة صدارته لترتيب الدوري الاماراتي، في انطلاق الجولة 20، بعدما حقق الفوز على حتا، اليوم الخميس، على ملعب حمدان بن راشد، ضمن الجولة 20 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”.

وسجل هدف الانتصار لفريق الجزيرة المهاجم الاماراتي “علي مبخوت”، من ركلة جزاء في الدقيقة (39)، بعدما تعرض زميله كواس للعرقلة من قبل درويش محمد.

وبتلك النتيجة رفع الجزيرة رصيده إلى 44 نقطة بالمركز الأول، بفارق 4 نقاط عن بني ياس الثاني مؤقتًا، فيما بقي الخاسر “حتا” بالمركز الأخير برصيد 8 نقاط.

ما قبل المباراة

رغم تعادله في الجولة الماضية مع “شباب الاهلي دبي”، ظل نادي الجزيرة في صدارة ترتيب الدوري الاماراتي، بعدما تعرض ملاحقه الشارقة للخسارة الثانية على التوالي أمام “النصر”.

ويتصدر الجزيرة ترتيب الدوري الاماراتي وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه “بني ياس”، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث “الشارقة”، وجمع العنكبوت 41 نقطة من 12 انتصار، وخمس تعادلات، بينما تعرض لهزيمتين فقط حتى الآن.

على الجانب الآخر، حقق نادي حتا انتصاره الثاني في الدوري الاماراتي بالجولة الماضية أمام “الفجيرة”، ليصبح على بعد نقطتين فقط من منطقة الأمان.

ويتذيل نادي حتا ترتيب الدوري الاماراتي، وفي رصيده 8 نقاط، جمعها من انتصارين، وتعادلين، فيما تلقى 15 هزيمة.

مقالات ذات صلة