الدوري العمانيكرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

نهائي كأس عمان 2021 ينقل على قناة أبو ظبي الرياضية 3 بتعليق منتصر الأزهري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بالاشتراك مع يلا لايف مباراة ظفار والسويق في نهائي كأس عمان “جلالة السلطان المعظم لكرة القدم“، والمقرر له ضمن مباريات اليوم الأحد 7 مارس 2021.

تنطلق مباراة ظفار والسويق على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت سلطنة عمان، 14:45 بتوقيت جرينيتش، 16:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت السعودية.

يحظى هذا اللقاء المرتقب باهتمام إعلامي كبير من في الخليج العربي، حيث سينقل في الإمارات على قناة أبو ظبي الرياضية 3، وسينقل في قطر على قناة الكأس 5.

وستنقل القناة الرياضية العمانية المفتوحة على النايل الصناعي النايل سات مباراة ظفار والسويق بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد الكعبي.

وكلف المعلق الإماراتيأحمد الحامدبالتعليق على المباراة في قناة أبو ظبي الرياضية 3، كما كلف المعلق القطري منتصر الازهري بالتعليق عليها في قناة الكأس.

وجاء تأهل نادي ظفار إلى نهائي كأس عمان هذا الموسم بفضل ريمونتادا مذهلة أمام نادي السيب في إياب نصف النهائي، حيث قلب تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز مثير 1/2 في الدقيقة 84، علمًا بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.

وتعامل السويق بنفس الروح القتالية خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام الاتحاد، واستطاع تسجيل هدفين للاعبه الموهوب عصام الصبحي، ليحقق الريمونتادا بعدما خسر الذهاب بنتيجة 1/2.

وتصب التوقعات في صالح ظفار بصفته حامل لقب النسخة الماضية، ولأنه أكثر دراية وخبرة من السويق في مباريات كأس عمان، لسابق تتويجه بلقب البطولة 9 مرات.

كما أن ظفار لم يتعرض للهزيمة منذ سنة مضت، عندما سقط بهدف دون رد على ملعبه أمام صحار بهدف دون رد، في الجولة 21 من الدوري العماني عمانتل الموسم الماضي، الموافق 29 فبراير 2020.

وتمكن نادي ظفار من الفوز بـ 16 مباراة بمنافستي الدوري والكأس منذ شهر مارس 2020 حتى الآن، وتعادل في 6 مباريات فقط، من بينهم مباراتين من دون أهداف في نصف نهائي كأس عمان أمام النهضة الموسم الماضي ثم أمام السيب هذا الموسم.

أما فريق السويق فقد خسر مؤخرًا من الاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم، وتعرض لثلاث خسائر متتالية في الفترة من 26 يناير حتى 5 فبراير 2021 أمام أندية السيب وبهلاء وعبري.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة