الأخبار الرياضية

ماذا حدث في لقاء الجيش والشياطين الحمر بالدوري المصري 2021؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي الاهلي في الدوري المصري الممتاز، المنتهية بالتعادل أمام “بيراميدز”، لإنشغاله بمنافسات كأس العالم للأندية، وعودته مباشرة على مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تلك الفترة تبدلت أحوال جدول الترتيب، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، ويتواجد مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 14 لقاء، وصعد المصري البورسعيدي إلى المركز الثالث وفي رصيده 22 نقطة من 13 مباراة.

ويأتي الاهلي في المركز الرابع وفي رصيده 21 نقطة من 9 مباريات، انتصر في 6 مناسبات، وتعادل 3 مرات، وهو الفريق الوحيد في المسابقة الذي لم يتذوق طعم الخسارة بعد.

ويغيب عن الاهلي اليوم، كل من “وليد سليمان، علي معلول، صلاح محسن، كريم نيدفيد، محمد محمود، ومحمود متولي” للإصابة، فيما استبعد بيتسو موسيماني، “حمزة علاء، رامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام” لأسباب فنية، وناصر ماهر لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

على الجهة المقابلة، خاض فريق طلائع الجيش 13 مباراة حتى الآن في الأهلي 2-1 طلائع الجيش

? ستاد الأهلي We (مدينة السلام-القاهرة)

? الدوري المصري الممتاز (الجولة 14)

انتهت

تشكيلة الاهلي اليوم: محمد الشناوي – محمود وحيد – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني – حمدي فتحي – عمرو السولية – جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمد شريف.

تشكيلة طلائع الجيش اليوم: بسام – أحمد هاني – الفيل – أحمد علاء الدين – محمد ناصف – عمرو عماد – مهند لاشين – أحمد سمير – كونيه – مصطفى جمال – عمرو جمال

⚽️ 27″ جول. طلائع الجيش يتقدم بالهدف الأول عن طريق “أحمد سمير” بتصويبة مقوسة بباطن القدم اليسرى من ركلة حرة مباشرة نفذت من حوالي 22 ياردة من فوق الحائط البشري.

⚽️ 32″ جول. الأهلي يتعادل 1/1 برأسية من جونيور أجايي ذهبت على أقصى يمين حارس المرمى بعد تلقيه عرضية مذهلة من محمد مجدي أفشة داخل صندوق العمليات.. أجايي ضرب مصيدة التسلل ببراعة.

⚽️ 92″ جول. الأهلي يتقدم 1/2 في الوقت القاتل عن طريق جونيور أجايي.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة