آسيااخر الاخبار الرياضيةالميركاتو السعوديتحليلات

إعلامي سعودي يتعهد بـ “حلق شاربه” إذا فاز الشباب بلقب الدوري

إعلامي نصراوي يتحدي الشباب ويتعهد بـ"حلق شاربه" في هذه الحالة!

آثار الإعلامي الرياضي السعودي، عبدالعزيز المريسل، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد التحدي الذي قام به من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، عقب فوز الشباب بالأمس على الأهلي 3 ـ 0 ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الشباب قد رفع رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الدوري السعودي، ويبتعد حاليًا بفارق 5 نقاط عن الهلال الذي يلعب مساء اليوم أمام النصر في ديربي الرياض.

وأكد المريسل أن الشباب غير قادر على حسم اللقب في النهاية، طالما كان المنافس “حظ الهلال“، وأضاف من خلال حسابه على “تويتر” “المنطق يقول الدوري في يد الشباب، لكن هل أنتم مُصدقين أنَّ الليوث قادر على تحقيق اللقب!؟.. أقسم بمن أحل القسم لو حقق الدوري الشباب لأحلق شاربي على الهواء مباشرة”.

وتابع الصحفي المعروف بانتماءه لنادي النصر “البعض يُمجد في فوز الشباب لأنه هزم الأهلي والنصر، لكنهم لا يعلمون أن الأهلي لا يملك مقومات النجاح، وجيد لو حقق المركز الرابع، أما النصر فقد هزمه مدربه الذي احتفظ باللاعب علي الحسن على مقاعد البدلاء، لكن الشباب الحقيقي هو الذي لعب أمام القادسية والفتح”.

إعلامي نصراوي يتحدي الشباب ويتعهد بـ"حلق شاربه" في هذه الحالة!
إعلامي نصراوي يتحدي الشباب ويتعهد بـ”حلق شاربه” في هذه الحالة! – صور Twitter

وأنهى بقوله “الشباب مع احترامي له، غير قادر على تحقيق الدوري، خاصة إذا كان الهلال تحديدًا منافسه، فمهما كان هناك حظ الشباب، إلا أنه غير قادر على حظ الهلال. قال الشباب يحقق الدوري قال. جمهور الشباب والله أحترمكم وأقدركم، لكن لابد أن تفهموا أن الواقع شيء والحلم شيء آخر، تحقيق الدوري ممكن لكن بشرط ألا يكون منافسك الهلال، عمومًا أنا عند وعدي فيما يخص حلق الشارب، والوعد فيه نهاية الموسم”.

اقرأ ايضًا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى