آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الإماراتيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة شباب الاهلي دبي وبني ياس في كأس رئيس الدولة الاماراتي “جيسوس يقود الفرسان إلى النهائي”

اهداف شباب الاهلي وبني ياس في نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي..

شاهد فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “شباب الاهلي دبي وبني ياس”، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 22-2-2021، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي.

ونقل بث مباشر مباراة “شباب الاهلي دبي وبني ياس” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عامر عبد الله”، كما نقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “أحمد العبيدلى”.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت الامارات.

حجز فريق شباب الاهلي دبي مقعده في نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، بعدما انتصر على بني ياس بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد نادي الشارقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق شباب الاهلي دبي، المهاجم الشاب البرازيلي “إيجور جيسوس” في الدقيقة (73)، وذلك بعدما حول عرضية أتت من ضربة حرة مباشرة برأسية في شباك بني ياس.

وسينتظر شباب الاهلي دبي الفائز من مباراة الطرف الثاني لنصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي بين “الشارقة والنصر” والتي تقام مساء اليوم الاثنين.

احتفال ايجور جيسوس بتسجيل هدف الانتصار على بني ياس - Twitter
احتفال ايجور جيسوس بتسجيل هدف الانتصار على بني ياس – Twitter

وتأهل فريق شباب الاهلي دبي إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، بعد فوزه على حتا بنتيجة (3-0)، في دور الـ16 وعلى فريق الإمارات (2-0)، في دور الثمانية.

فيما وصل نادي بني ياس إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، بعدما فاز على العروبة بنتيجة (2-0)، في دور الـ 16، وعلى الوصل (1-0)، في دور الثمانية.

وتعد مشاركة شباب الاهلي دبي وبني ياس في كأس رئيس الدولة الاماراتي هي 18 في تاريخ الفريقين منذ انطلاقة البطولة في عام 1974.

ويتصدر نادي شباب الاهلي دبي سجل أبطال كأس رئيس الدولة الاماراتي برصيد 9 ألقاب، آخرها في النسخة الماضية، بينما حقق نادي بني ياس اللقب مرة وحيدة في عام 1991.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة شباب الاهلي دبي وبني ياس في كأس رئيس الدولة الاماراتي

هدف المباراة الوحيد عن طريق إيجور جيسوس.


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى