مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف الشارقة والنصر في كأس رئيس الدولة الاماراتي

مشاهدة اهداف الشارقة والنصر في نصف نهائي الكأس اليوم الاثنين 22 فبراير 2021..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الشارقة والنصر”، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 22-2-2021، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي.

بلغ العربي نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي للمرة الحادية عشر فى تاريخه، عقب اكتساحه فريق الشارقة بثلاثية نظيفة فى المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي.

ويلتقي النصر فريق شباب الاهلي دبي فى المباراة النهائية، وتعتبر الثالثة بين الفريقين، حيث فاز شباب الأهلي 2-صفر عام 1975، والنصر بركلات الترجيح 3-صفر (الوقتان الأصلي والاضافي 1-1) عام 2015.

وحقق النصر الطامح الى لقبه الخامس فوزا كبيرا على الشارقة متصدر الدوري بثلاثية نظيفة، افتتح البرتغالي انطونيو كارفاليو التسجيل بعد تمريرة من سيباستيان تيغالي (37).

وعزز الجزائري مهدي بن عبيد النتيجة بالثاني بعد عرضية ريان مينديش من الرأس الاخضر (41).

واحتفل الدولي الاماراتي والأرجنتيني الاصل تيغالي بعيد ميلاده الـ36 بأفضل طريقة بتسجيله الهدف الثالث بعد تسديدة بعيدة حاول حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني صدها دون جدوى (90).

حسم نادي الشارقة تأهله إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، بعد فوزه على خورفكان بنتيجة (2-0)، في دور الـ16، وعلى الظفرة (4-0)، في دور الثمانية.

أما نادي النصر فقد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق الوحدة بركلات الترجيح (4-2)، في دور الـ 16، و(2-0)، على عجمان في دور الثمانية.

وتعد مشاركة الشارقة والنصر في كأس رئيس الدولة الاماراتي هي 18 في تاريخ الفريقين منذ انطلاقة البطولة في عام 1974.

ولم يحقق نادي الشارقة كأس رئيس الدولة الاماراتي منذ موسم 2002/2003، ويتواجد في المرتبة الثانية بسجل الأبطال برصيد 8 ألقاب، وبفارق لقب وحيد عن الأول “شباب الاهلي دبي”، بينما حقق نادي بني ياس اللقب 4 مرات، آخرها في موسم 2014/2015.

اقرأ ايضًا..