مباريات السبت الكروي

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ريال مدريد اليوم امام بلد الوليد في الدوري الاسباني “رأسية تُعيد الأمل في الليجا”

شاهد فيديو ريال مدريد اليوم امام بلد الوليد في الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب نيوفو جوسي زورييلا بإدارة من الحكم الاسباني “جييرمو كوادرا فرنانديز”.

حسم ريال مدريد هذه المواجهة لصالحه بهدف دون رد سُجل بعد انتصاف الوقت الأصلي للقاء بست دقائق من ركلة ثابتة.

وتقدم الريال إلى المركز الثاني بعد هذا الفوز برصيد 52 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر والذي لا تزال أمامه مباراة مؤجلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط تألق غير عادي من جانب حارس مرمى ريال مدريد “تيبو كورتوا” في التصدي لمحاولات أصدقاء صانع الألعاب الخبير “أوريانا”.

وأنقذ تيبو كورتوا 3 أهداف من بلد الوليد، الأول كان سعيدي يانكو في الدقيقة 7، والثاني من كيكي في الدقيقة 11، ومع مطلع الشوط الثاني أنقذ كورتوا هدف ثالث حين تصدى لتسديدة على الطائر من فابيان أوريانا في الدقيقة 56.

وعلى عكس سير اللعب سجل ريال مدريد هدف التقدم برأسية من البرازيلي كارلوس كاسيميرو بعد تلقيه عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة نفذها توني كروس ليغالط حارس مرمى بلد الوليد “جوردي ماسيب” الذي خرج في توقيت خاطيء في الدقيقة 60.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل وخسر أمام ليفانتي في المباراتين الماضيتين له (1/1 وصفر/2) ليتسبب فريق الضفادع (ليفانتي) في عودة الحياة للمنافسة على لقب اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الاسباني


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة