كرة القدم الآسيوية

ظهر كاسيو ينتصر للعميد أمام التعاون في الدوري السعودي

قلب فريق الاتحاد الطاولة على التعاون، ونجح في الفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ليقلص الفارق بشكل مؤقت مع صاحب المركز الثالث “الهلال” إلى نقطة واحدة.

ونقل قناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عيسى الحربين”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:55 بتوقيت السعودية، 14:55 بتوقيت مصر، 12:55 بتوقيت جرينتش.

وبدأت مباراة الاتحاد والتعاون بشكلٍ سريع، حيث ضغط سكري القصيم ونجح في مباغتة العميد بالهدف الأول عند الدقيقة (16)، عن طريق المهاجم السنغالي “عبدالله ساني” من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فشل حارس المرمى مارسيلو جروهي في التصدي لها لتسكن شباكه.

وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون على الاتحاد بهدفٍ دون رد، بعدما تراجع سكري القصيم وأغلق المساحات على العميد الذي فشل في الوصول إلى شباك “كاسيو انجو”.

وفي الشوط الثاني، تحسن نادي الاتحاد كثيرًا وكثف هجماته ليتمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة (49) عن طريق المهاجم البرازيلي “رومارينيو” من تسديدة قوية جدًا من داخل منطقة الجزاء.

وسجل الاتحاد هدف الانتصار في الدقيقة (67) عن طريق “حمد آل منصور” الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة وارتدت من ظهر الحارس “كاسيو انجو” إلى شباكه.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع من 19 مباراة، انتصر في 8 مناسبات، وتعادل 8 مرات، وخسر في 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، ودخل مرماه 18.

في المقابل، تجمد نادي التعاون في المركز العاشر وفي رصيده 25 نقطة، وتعد خسارته اليوم هي الثالثة على التوالي في الدوري السعودي.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة