كرة القدم الآسيوية

فارس الجنوب يحقق المفاجئة.. اهداف مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

طالع أهداف مباراة “الهلال وضمك” في إحدى مباريات اليوم الاحد 14-2-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال وضمك” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبدالله الحربي”.

وأقيمت مواجهة الهلال وضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:05 بتوقيت السعودية، 15:05 بتوقيت مصر، 13:05 بتوقيت جرينتش.

حقق فريق ضمك المفاجئة بالفوز على “الهلال” بهدف مقابل لا شيء، ليحرمه من اعتلاء المركز الثاني ومواصلة الضغط على المتصدر نادي “الشباب”.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح نادي ضمك، المدافع الجزائري “فاروق شافعي”، بعدما قابل عرضية أتت من الركنية برأسية قوية سكنت شباك “حبيب الوطيان”.

وعاد الشك يساور جماهير وإدارة نادي الهلال، فعلي الرغم من الانتصار على “العين” يوم الثلاثاء الماضي 9 فبراير، بخماسية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري السعودي، الا ان الفريق تعادل قبل ذلك مع الفيصلي وخسر أمام أبها، فضلاً عن تراجع اداءه بشكلٍ واضح.

وحقق نادي الهلال فوزين فقط من آخر 9 مباريات خاضها في الدوري السعودي، حيث تعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين.

وتجمد نادي الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “أهلي جدة” الذي تعادل مع اتحاد جدة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “الشباب” الذي تجاوز النصر برباعية نظيفة لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، كان يمتلك نادي ضمك انتصارين فقط من آخر 10 مباريات لعبها في الدوري السعودي قبل ان يحقق الفوز الثالث في مباراته اليوم أمام الهلال، وتعادل في 3 مناسبات، وتلقى 5 هزائم.

ورفع نادي ضمك رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، ويفصله 4 نقاط عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها “الباطن والفيصلي” بنفس الرصيد (20 نقطة).

مقالات ذات صلة