كرة القدم الآسيوية

الجزائري فاروق شافعي يقود ضمك لمُباغتة الهلال في الدوري السعودي

باغت فريق ضمك نظيره الهلال بهدف دون رد في إحدى مباريات اليوم بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، أحرز الهدف اللاعب الجزائري فاروق شافعي.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال وضمك” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبدالله الحربي”.
وأقيمت مواجهة الهلال وضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:05 بتوقيت السعودية، 15:05 بتوقيت مصر، 13:05 بتوقيت جرينتش.

اكتسح نادي الهلال نظيره “العين” يوم الثلاثاء الماضي 9 فبراير، بخماسية نظيفة في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري السعودي، ليستعيد الفريق عافيته بعد تعادله مع الفيصلي وخسارته أمام أبها.

ويعد انتصار الهلال على العين هو الثاني له من آخر 8 مباريات خاضها في الدوري السعودي، حيث تعادل في 5 مباريات، وخسر مرة وحيدة.

ويتواجد نادي الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “أهلي جدة” الذي تعادل مع اتحاد جدة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “الشباب” الذي تجاوز النصر برباعية نظيفة.

في المقابل، لم يحقق نادي ضمك الانتصار سوى في مباراتين فقط من آخر 10 مباريات لعبها في الدوري السعودي، وتعادل في 3 مناسبات، وتلقى 5 هزائم.

ويقبع نادي ضمك في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب وفي رصيده 13 نقطة، ويفصله 7 نقاط عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها “الباطن والفيصلي” بنفس الرصيد (20 نقطة).

ضمك 1-0 الهلال

 الدوري السعودي (الجولة 18)

ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

 انتهت

  •  سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب الجزائري “فاروق شافعي” في الدقيقة 45.

  •  صنع الهدف المهاجم الكرواتي “دوماغوج أنتوليتش”

مقالات ذات صلة