آسياأخبار الرياضةالسبت الكرويسوق الانتقالات الاماراتيمباريات اليوم
مُحدث

نتيجة مباراة العين والشارقة في الدوري الاماراتي “ريمونتادا تُعيد الحياة لدوري الخليج”

ماذا حدث فى مباراة العين والشارقة اليوم 13 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة العين والشارقة في الدوري الاماراتي، ضمن الجولة 18، في إحدى مباريات اليوم السبت 13-2-2021.

أعاد العين الحياة لدوري الخليج العربي الاماراتي عقب فوزه 2-1 على المتصدر الشارقة بريمونتادا رائعة، فى المباراة التي اقيمت على استاد نادي الشارقة.
وتوقف رصيد الشارقة عند 36 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما رفع العين رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع.
شهد الشوط الاول تقدم الشارقة بالهدف الاول فى الدقيقة العاشرة، سجل هدف التقدم اللاعب البرازيلي”كايو”، من صناعة مواطنه “بلويزينهو”، جاء الهدف من هجمة مرتدة منظمة أنهاها كابو بتسديدة قوية فى الشباك.
وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع تدارك فريق العين هدف التعادل عن طريق اللاعب “يحيي نادر” بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.
وخلال الشوط الثاني استطاع فريق العين ان يسجل الهدف الثاني فى الدقيقة 72 عبر التوجولي “كودجو لابا”.

نتيجة مباراة العين والشارقة في الدوري الاماراتي اليوم (صور:twitter)
نتيجة مباراة العين والشارقة في الدوري الاماراتي اليوم (صور:twitter)

نقل البث المباشر لمباراة “العين والشارقة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “فارس عوض”، كما نقل على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وتعد مباراة العين والشارقة من أعرق وأقوى المواجهات في الدوري الاماراتي، حيث تقابل الفريقين بعد لقاءهم اليوم في 90 مناسبة، وانتصر الملك في 34 مباراة، مقابل 30 فوز للبنفسج، وسيطر التعادل على 26 مباراة.

وكانت آخر خسارة لفريق الشارقة أمام العين في 3 مايو من عام 2017، بنتيجة (4-2)، ومن بعدها تواجه الفريقين في 6 مباريات، انتصر الملك 4 مرات وتعادل في مناسبتين.

ورغم تعادله في الجولة الماضية أمام “الوحدة”، حافظ الشارقة على صدارة جدول ترتيب الدوري الاماراتي بفارق 3 نقاط عن ملاحقه “شباب الاهلي دبي”، وفي رصيده 36 نقطة جمعها من 15 مباراة، فاز في 11 لقاء، وتعادل في 3، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 30 هدف، واستقبلت شباكه 14.

في المقابل، يمر فريق “العين” بفترة لا تليق بمكانته حيث يتواجد في المركز السادس بجدول الترتيب، كما تلقى خسارة قاسية في الجولة الماضية أمام “شباب الاهلي دبي” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة العين والشارقة فى الدوري الاماراتي


اقرأ ايضًا..