آسياأخبار الرياضةأوروبابث مباشر اليومسوق الانتقالات الالمانيسوق الانتقالات القطريكأس العالم للأنديةمباريات اليوم
مُحدث

الفيفا يواصل الانحياز لليفاندوفسكي ويمنحه جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2020

ليفاندوفسكي يهزم جينياك ويخطف لقب أفضل لاعب في مونديال الأندية..

هزم النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” هداف كأس العالم للأندية 2020 “آندري بيير جينياك” في صراع التتويج بلقب أفضل لاعب في البطولة التي استضافتها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، وتُوج جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بعدما ساهم في تتويج فريقه بايرن ميونخ الألماني بلقب البطولة للمرة الثانية في التاريخ.

وسجل ليفاندوفسكي، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2020، ثنائية لفريق بايرن ميونخ في مرمى الأهلي المصري بالدور قبل النهائي للمونديال، قبل أن يساهم بالهدف الذي أحرز من خلال بنجامين بافار هدف الفريق البافاري الوحيد في مرمى تيجريس أونال بالمباراة النهائية للمسابقة مساء اليوم الخميس.

وحصل الفرنسي المخضرم أندريه بيير جينياك، لاعب فريق تيجريس أونال المكسيكي، على الكرة الفضية كثاني أفضل لاعب في البطولة، بعدما سجل ثلاثة أهداف، قادت فريقه لكي يصبح أول ناد من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، يصعد للمباراة النهائية في مونديال الأندية، علما بأنه فاز أيضا بلقب هداف البطولة عقب تفوقه بفارق هدف على أقرب ملاحقيه في قائمة الهدافين ليفاندوفسكي.

في المقابل، نال جوشوا كيميتش لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ على الكرة البرونزية كأفضل ثالث لاعب في البطولة بدلاً من الحارس المصري محمد الشناوي.

ليفاندوفسكي يحصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2020 من الفيفا في حضور جياني إينفانتينو
الفيفا يواصل الانحياز لليفاندوفسكي ويمنحه جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2020

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة