الأخبار الرياضية

مان يونايتد يُفرط في صدارة الدوري لصالح مان سيتي بسبب شيفيلد

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “مانشستر يونايتد وساوثامبتون” في إحدى بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي البحريني “خالد الحدي”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

وتقام مواجهة مانشستر يونايتد وساوثامبتون على ملعب “أولد ترافورد”، بإدارة من الحكم الانجليزي “مايك دين”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:15 بتوقيت جرينتش، 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية.

فرط مانشستر يونايتد في صدارة جدول الترتيب لصالح جاره “مانشستر سيتي” بعد خسارته من متذيل الترتيب “شيفيلد يونايتد”، وتعادله مع “آرسنال” في الجولة الماضية، ويدخل مباراة اليوم بشعار “لا بديل عن الانتصار” من أجل تدارك الأمور لمواصلة المنافسة على اللقب حتى آخر رمق.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 41 نقطة، من 21 مباراة، فاز في 12 مناسبة، وتعادل في 5، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 37 هدف، وتلقت شباكه 27.

على الجانب الآخر، هبط مستوى ساوثامبتون بشكل مفاجئ خلال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ فوزه على “ليفربول” خاض الفريق 3 مباريات في الدوري الانجليزي خسرها جميعًا، ليتراجع إلى المركز 11 وفي رصيده 29 نقطة.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة