الأخبار الرياضية

اهداف مباراة لاتسيو واتلانتا في الدوري الايطالي “النسور تُحلق في بيرجامو”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة “لاتسيو واتلانتا” في إحدى بث مباشر مباراة “لاتسيو واتلانتا” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة سكاي سبورت سيري آ.

وأقيمت مواجهة لاتسيو واتلانتا على ملعب جيويس، بإدارة من الحكم الايطالي “دانييلي تشيفي”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

وتقدم فريق النسور بهدف في الدقيقة 3 عن طريق تصويبة مقوسة جميلة من خارج منطقة الجزاء للاعب ماروشيتش بعد تلقيه تمريرة من رادو، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 51 بواسطة خواكين كوريا صناعة تشيرو إيموبيلي.

وفي الدقيقة 78 عاد اتلانتا إلى أجواء المباراة بهدف سجله باساليتش بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 54 بدلاً من ميرانشوك.

لكن النسور اجهزوا تمامًا على اتلانتا في الدقيقة 82 بهدف ثالث أحرزه البديل “موريكي” بصناعة البديل الآخر أندرياس بيريرا لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وتراجع نادي اتلانتا أو القديسين إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي بعد هذه الخسارة، حيث تجمد رصيده عند النقطة 36، ليتقدم عليه لاتسيو برصيد 37 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله الإنتر.

وفاز اتلانتا بست من آخر سبع مباريات خاضها على أرضه في الدوري الايطالي وتعادل في مباراة واحدة، وسجل أكثر من 2.5 هدف في كل انتصار.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة