كرة القدم الآسيوية

تعادل قاتل بقدم العوضي.. اهداف الكويت و العربي اليوم 23-1-2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لاهداف مباراة “الكويت والعربي” في إحدى مباريات اليوم السبت 23-1-2021 ضمن الجولة الأولى من الدوري الكويتي الممتاز، والمنتهية بالتعادل الإيجابي 1/1.

وتقدم الكويت في النتيجة أولاً عن طريق رأسية جميلة للاعب فيصل زايد بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى، وظل الكويت صامدًا أمام محاولات العربي حتى الدقائق العشر الأخيرة والتي شهدت تسجيل البديل “سلمان العوضي” لهدف التعديل بتسديدة جميلة من حوالي 16 ياردة فقط في الدقيقة 85.

نقل بث مباشر مباراة “الكويت والعربي” على قناة الكأس القطرية 4، بصوت المعلق “منتصر الازهري”، كما نقل على قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق “عادل عيسى”.

وأقيمت مواجهة الكويت والعربي على استاد الكويت الدولي، بإدارة من الحكم الكويتي “عبد الله جمالى”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 15:55 بتوقيت جرينتش، 17:55 بتوقيت مصر، 18:55 بتوقيت السعودية.

وخطفت قمة الغريمين الكويت والعربي الأضواء في انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الكويتي، في ظل المنافسة الشرسة والمتجددة بينهما على الألقاب المحلية.

وسعى نادي الكويت إلى استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لبدء حملة الدفاع عن لقبه الخامس على التوالي والـ 17 في تاريخه لمعادلة صاحب الرقم القياسي “القادسية” الذي ضرب بقوة وتغلب على “الفحيحيل” بنتيجة (4-0) لحساب الجولة الحالية، إلا أنه اصطدم بطموحات العربي في خطف نقطة التعادل خلال الوقت القاتل من اللقاء.

وانتصر العربي على الكويت في آخر مباراة جمعتهما في الدوري الكويتي بنتيجة (3-1)، وقبل ذلك حقق كأس سمو الأمير على حساب منافسه بنتيجة (2-1)، وانتصف هذين الانتصارين فوز العميد بكأس السوبر على حساب الأخضر.

مقالات ذات صلة