انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الآسيوية

السوق السعودي | الهلال يستخدم سببًا عائليًا للانقضاض على عبد الله الحمدان!

يعيش الرياضي السعودي حالة من الترقب حيال مستقبل مهاجم الشباب، عبدالله الحمدان، الذي دخل الفترة الحرة من عقده، ويرفض حتى الآن تجديد عقده مع الليوث.

وبحسب صحيفة “الرياض” السعودية فإن الحمدان قريب من الانضمام إلى نادي الهلال، بعد تعثر المفاوضات مع الشباب بشأن تجديد تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسرة اللاعب ترغب في بقاءه داخل الرياض، مضيفة “نادي النصر خارج المفاوضات تماما، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي جعلته يفشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية”.

وكانت الجماهير الشبابية قد أبدت استياءها من رئيس النادي، خالد البلطان، بعد رفضه الوصول إلى حل مع اللاعب، بحجة تدخل والده في المفاوضات، مؤكدين أن هذا الأمر طبيعي وحدث مع أكثر من نجم في الكرة الشباب، بعدما طالب والده الإدارة، بمبلغ 10 ملايين ريال سنويًا مقابل الموافقة على تجديد العقد، بينما قدمت الإدارة مبلغ 5 ملايين ريال.

جدير بالذكر أن عبدالله الحمدان خاض مع الشباب 40 مباراة، واستطاع هز الشباك 4 مرات، وقدم لزملاءه 6 تمريرات حاسمة. تطورات أزمة تجديد عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

مقالات ذات صلة