أخبار الرياضةأوروبابث مباشر اليومسوق انتقالات الدوري الايطاليفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ميلان وكالياري في الدوري الايطالي

مشاهدة اهداف مباراة ميلان وكالياري اليوم 18 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة “ميلان وكالياري” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 18-1-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري الايطالي، على ملعب سردينيا ارينا، بإدارة من الحكم الايطالي “روساريو أبيسو”، والمنتهية بفوز الروسونيري بهدفين بأقدام المهاجم السويدي المخضرم “زلاتان ابراهيموفيتش”.

وتقدم ميلان عن طريق زالاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وشهدت المباراة تعرض أليكسيس سالماكرز لاعب ميلان للطرد في الدقيقة 74.

بهذا الفوز استعاد ميلان صدارة ترتيب جدول الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة، بفارق 3 نقاط كاملة عن الانتر، بينما توقف رصيد كالياري عند 14 نقطة فى المركز السابع عشر.

نقل بث مباشر مباراة “ميلان وكالياري” على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نقل على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

وحصد “كالياري” 14 نقطة فقط حتى الآن في الدوري الايطالي بعد مرور 18 جولة، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل 5، وتلقى 10 هزائم، وهو أدنى حد من النقاط حققه الفريق منذ 2014/2015، وهو الموسم الذي شهد هبوطهم في النهاية، ومن المثير أن لديهم نفس معدل الأهداف التي تم تلقيها في هذه المرحلة في ذلك الوقت، بواقع هدفين في كل لقاء.

في المقابل سجل “ميلان” أكثر من هدفين في 16 مباراة من أصل 17 مباراة، ويستمتع الروسونيري بأفضل بداية له في الدوري الايطالي هذا الموسم منذ 2003، وهو العام الذي شهد تتويجه بطلاً للمسابقة بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

اقرأ ايضًا..