أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ريال مدريد وإلتشي في الدوري الاسباني “مودريتش يستعيد ذكرى طيران الاتحاد”

شاهد اهداف ريال مدريد وإلتشي في الليجا اليوم..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “ريال مدريد وإلتشي” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 30-12-2020 في الجولة 16 من الدوري الاسباني، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، وشهدت تسجيل لوكا مودريتش لهدف غير متوقع بالرأس.

واعتاد لوكا مودريتش على تسجيل الأهداف بتسديدات بعيدة المدى أو بمتابعة كرات ساقطة من الحارس بالقدم داخل منطقة الجزاء، لكن من النوادر أن يسجل لوكا بالرأس.

وتُعد أبرز مرة سجل فيها مودريتش هدفًا بالرأس عندما قاد توتنهام هوتسبير لهزيمة مانشستر سيتي بهدف دون رد على ملعب طيران الاتحاد بموسم 2010/2009 (الجولة 29) بضربة رأسية في الدقيقة 88، ليتسبب بهذا الهدف في تأهيل توتنهام إلى دوري ابطال اوروبا لأول مرة منذ ستينيات القرن الـ 20.

وفي بداية الشوط الثاني، تمكن إلتشي من تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 57 إثر ركلة جزاء أحتسبت ضد داني كاربخال، ونفذها بنجاح الإسباني “فيديل شافيز”.

ونقل بث مباشر مباراة “ريال مدريد وإلتشي” على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق اليمني “حسن العيدروس”، كما نقل على قناة لاليجا تي في بار.

وأقيمت مواجهة ريال مدريد وإلتشي على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، بإدارة من الحكم الاسباني “فيغويروا فاسكيز”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:30 بتوقيت جرينتش، 22:30 بتوقيت مصر، 23:30 بتوقيت السعودية.

وعاش الصاعد حديثًا “إلتشي” انطلاقة قوية في الدوري الاسباني هذا الموسم بإنتصاره في ثلاث من أول 5 مباريات، إلا أنه دخل سلسلة من النتائج السلبية إذ لم يتذوق طعم الفوز في 8 مباريات متتالية (تعادل في 3، وخسر 5)، ما جعله يتأرجح على حافة منطقة الهبوط مع فالنسيا وبلد الوليد، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين بعد مباراة اليوم.

ولم يفز إلتشي على أرضه في اخر 4 مباريات في الدوري الاسباني، فقد تعادل في 3، وخسر في مباراة واحدة قبل استضافته للريال.

في المقابل وجد “ريال مدريد” ضالته واستعاد نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في الدوري الاسباني وذلك بعدما كان مدربهم “زين الدين زيدان” مهدد بالإقالة بسبب تراجع نتائج الفريق.

وتطور خط هجوم ريال مدريد بشكل ملحوظ في اخر 4 مباريات، إذ سجل 2.5 هدف في المتوسط ​​لكل مباراة، وهو تحسن ملحوظ عن متوسط ​​1.55 الذي سجلوه في اول 11 لقاء في الدوري الاسباني.

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وبفارق الاهداف عن المتصدر “اتلتيكو مدريد” الذي سيلعب اليوم قبل بداية اللقاء امام “خيتافي”، كما يمتلك مباراة مؤجلة.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وإليتشي في الليجا

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى