أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني “كاسيميرو يتدخل لحل المشكلة”

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم الاربعاء..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 23-12-2020 ضمن الجولة 15 من الدوري الاسباني، والمنتهية بفوز صعب للنادي الملكي بنتيجة 2/صفر خلال الشوط الثاني، بعد تدخل كاسيميرو لحل المشكلة عن طريق الزيادة العددية داخل منطقة الجزاء في إحدى الكرات العرضية.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي وسط سيطرة ميدانية تامة للريال وصلت لـ 68٪، لكن دون خطورة واضحة على مرمى غرناطة.

ولم يتصد حارس مرمى غرناطة “ريو سيلفا” سوى لكرة وحيدة خلال الشوط الأول، مع الإشارة إلى أن الريال لم يسدد سوى 3 كرات فقط.

ومع بداية الشوط الثاني تغيرت المباراة بتسجيل متوسط الميدان الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو لهدف السبق في الدقيقة 57 بمساعدة ماركو أسينسيو.

اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة ريال مدريد وغرناطة “كاسيميرو يحل المشكلة”

وبعد مشاركة إيسكو وفينسيوس جونيور بدلاً من لوكاس فاسكيز وفيدي فالفيردي، نجح إيسكو في صناعة الهدف الثاني لـ ريال مدريد والذي سجله كريم بنزيمة عند الدقيقة 92.

بهذه النتيجة يواصل النادي الملكي مُلاحقة فريق الهنود الحمر “أتلتيكو مدريد” على صدارة جدول ترتيب الليجا، بنفس رصيد النقاط 32 نقطة، لكن للأتلتي مباراتين مؤجلتين.

ونقل البث المباشر لمباراة “ريال مدريد وغرناطة” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة لاليجا تي في بار، وأقيم اللقاء على ملعب الفريدو دي ستيفانو بإدارة من الحكم الاسباني “خوان مارتينيز مونويرا”.

شاهد اهداف ريال مدريد وغرناطة في الدوري الاسباني

 

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى