كرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة العين والنصر في الدوري الاماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “العين والنصر” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 18-12-2020 ضمن الجولة العاشرة من الدوري الاماراتي.

نقلت مباراة “العين والنصر” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “فارس عوض”، كما نقلت على قناة دبي الرياضية 1 بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وأقيمت مواجهة العين والنصر على استاد آل مكتوم بنادي النصر، وانطلقت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت الامارات.

استضاف نادي النصر نظيره “العين” في قمة نارية بالجولة العاشرة من الدوري الاماراتي، وحيث سعى إلى تحقيق الفوز على البنفسج من أجل الصعود إلى الصدارة، ولكنه فشل في تحقيق ذلك ليخسر بهدفين مقابل هدف واحد.

وقهر العين الظروف ليحقق الفوز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (23) من زمن الشوط الأول، إذ تعرض لاعبه بندر الأحبابي للطرد، بقرار من الحكم، وتأكيد من تقنية الفيديو، بعد تدخله القوي على حارس النصر.

وكان العين البادئ بالتسجيل عند الدقيقة (36) عن طريق مدافع النصر “محمد عبدالرحمن” الذي سجل بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة (57) احرز “رفاييل بيريرا” الهدف الثاني للبنفسج، قبل ان يسجل “تسوكاسا شيوتاني” هدف النصر الوحيد بالخطأ في مرماه.

وصعد العين إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاماراتي بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 20 نقطة، ليبقى في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط عن الشارقة والجزيرة أصحاب المركزين الأول والثاني على الترتيب.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة