أهداف المبارياتأوروبااخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
مباشر

شاهد فيديو اهداف برشلونة وليفانتي في الدوري الاسباني “ميسي حلال العقد”

شاهد هدف ميسي امام ليفانتي، ليعيد الاتزان لبرشلونة..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة برشلونة وليفانتي ضمن مباريات اليوم الاحد 13-12-2020، لحساب الجولة 13 من الدوري الاسباني.

وقاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة للإفلات من كمين ليفانتي، بعدما أحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد خلال فوزه الصعب 1 / صفر.

ورفع برشلونة رصيده لـ 17 نقطة، ليحقق فوزه الخامس في الليجا هذا الموسم مقابل تعادلين وأربع هزائم، ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول الترتيب، بعدما كان في المركز العاشر، علما بأنه مازال لديه مباراتين مؤجلتين، في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وتقمص ميسي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز الهدف في الدقيقة 76، ليعيد بعضا من الاتزان لفريقه، بعد خسارته في مباراتيه الأخيرتين بكافة البطولات أمام قادش بالدوري الإسباني ويوفنتوس بدوري أبطال أوروبا.

وبات ميسي على بعد هدف وحيد من أجل معادلة رقم الجوهرة السمراء البرازيلي بيليه كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في ناد واحد، حيث أحرز النجم الأرجنتيني 642 هدفًا مع برشلونة في 746 مباراة  بمختلف المسابقات، فيما سجل بيليه 643 هدفًا رفقة سانتوس البرازيلي على مدار 18 عامًا ما بين عامي 1956 و1974.

شاهد هدف برشلونة أمام ليفانتي


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى