كرة القدم الآسيوية

ملخص مقابلة شباب الاهلي دبي والظفرة 2020 في الدوري الامارات

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة “شباب الاهلي دبي والظفرة” في اهم مباريات اليوم الجمعة 11-12-2020 في الجولة التاسعة من الدوري الاماراتي.

تنقل مباراة “شباب الاهلي دبي والظفرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “محمد الشامسى”، كما تنقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “أحمد العبيدلى”.

تقام مباراة شباب الاهلي دبي والظفرة على استاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي، وتنطلق في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.


شباب الاهلي دبي 0-0 الظفرة

?️استاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي

?الدوري الاماراتي (الجولة التاسعة)

انتهت

انتهى اللقاء بالتعادل من دون أهداف ليفقد شباب الأهلي دبي نقطتين في صراع المنافسة على مركز متقدم هذا الموسم، ليتراجع إلى المركز السابع.

وأقيمت مباراة شباب الاهلي دبي والظفرة على استاد راشد بنادي شباب الاهلي دبي، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

وشهد الشوط الأول العديد من الفرص الضائعة من جانب الظفرة، ضاعت بسبب تألق حارس مرمى شباب الأهلي دبي، ولضعف دقة مهاجمي الظفرة وتسرعهم في التسديد.

وتحسن مردود شباب الأهلي دبي في الشوط الثاني، حيث ضغط بكل ما لديه من قوة وسيطر بشكل كلي على مجريات الأمور بقيادة نجميه كارلوس إدواردو وأحمد خليل، إلا أن الفرص التي أتيحت لم تترجم لأهداف، قبل أن يلجأ الفريق لاستخدام المهارات الفردية داخل منطقة الجزاء لمحاولة الحصول على ركلة جزاء خاصةً في الدقيقة 87، لكن تقنية الفار انقذت الظفرة.

وتأزمت وضعيت فريق شباب الاهلي دبي بعد تعادله اليوم حيث تقهقر إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، علمًا بأن الفريق لم يحقق الفوز في الدوري الاماراتي هذا الموسم سوى 3 مرات من أصل تسع جولات، ووصل إلى تعادله الخامس اليوم، كما خسر مرة واحدة على يد “الجزيرة”.

ويتواجد شباب الاهلي دبي في المركز اسابع برصيد 14 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن الشارقة المتصدر.

بينما يقبع نادي الظفرة في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولم يتذوق طعم الفوز منذ مباراتين، حيث تعادل في الجولة الماضية ايضًا امام “الوحدة” وقبلها خسر ضد “اتحاد كلباء”.


اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة