كرة القدم الأوروبية

رأس بنزيمة تفض الاشتباك أمام جلادباخ

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في قمةلوكاس فاسكيز الهداف الأول للنادي الملكي بتمريرة عرضية مُتقنة في الدقيقة 9، مرت من جميع مدافعي مونشنجلادباخ لتجد رأس كريم بنزيمة الذي أودعها على أقصى يمين الحارس زومير، ليحتفل بأولى الأهداف.

ودانت سيطرة ريال مدريد على مجريات الشوط الأول باستحواذ وصل لـ 68٪، لينجح في إضافة الهدف الثاني من نفس الجهة (اليمنى) لكن هذه المرة بعرضية من الجناح الأيمن المهاجم رودريجو جوس اصطادها كريم بنزيمة برأسية أخرى مذهلة عند الدقيقة 32.

ومن حسن حظ ريال مدريد تعرض شاختار دونيتسك الأوكراني للتعادل من دون أهداف أمام انتر ميلان في إيطاليا خلال نفس الجولة، لتذهب صدارة المجموعة لرجال زين الدين زيدان، في سيناريو غير متوقع بناء على ما جرى في افتتاح المسابقة مع الفريق.

وانتقل شاختار دونيتسك إلى منافسات الدوري الأوروبي بعد تعادله السلبي مع الإنتر المتذيل، حيث جمع 8 نقاط، ليترشح بالتالي مونشنجلادباخ بنفس رصيد النقاط إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة وعدد الأهداف على شاختار.

ونقلت مباراة “ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ” على قناة ملعب الفريدو دي ستيفانو، بإدارة من الحكم الهولندي “بيورن كويبرس” وانطلقت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

ووجد ريال مدريد نفسه بشكل غير معهود خارج المركزين الأول والثاني في الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا، لكن بطل أوروبا 13 مرة نجح في حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي كمتصدر بعدما حقق الفوز الليلة على بوروسيا مونشنجلادباخ.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة