كرة القدم الآسيوية

العالمي ينجو من الخسارة بإثارة كبيرة أمام الشباب

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة النصر والاتفاق في اهم مباريات اليوم الاثنين 7-12-2020 في الجولة السابعة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نُقلت مباراة “النصر والاتفاق” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “جعفر الصليح”.

أقيمت مباراة النصر والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي، وانطلقت في تمام الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت جرينتش.

نجا فريق النصر بأعجوبة كبيرة من خسارة محققة امام “الاتفاق”، بتعادل مثير في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما سجل له المهاجم الدولي المغربي “عبد الرزاق حمد الله” قبل لحظة من انتهاء اللقاء.

وكان نادي الاتفاق هو البادئ بالتسجيل عن طريق “فيليب كيس” من ضربة جزاء تسبب فيها المدافع “مايكون بيريرا” في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفرسان بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم التونسي “نعيم سليتي” الهدف الثاني لنادي الاتفاق بطريقة اكثر من رائعة بتسديدة على “الطاير” من داخل منطقة الجزاء.

وسنحت لنادي النصر فرصة العودة في المباراة عند الدقيقة (59)، بعدما تحصل على ضربة جزاء أهدرها “عبد الرزاق حمدالله” بتسديدة علت المرمى.

وظل الوضع على ما هو عليه بتقدم الاتفاق بهدفين دون رد حتى أتى الرد عن طريق “سامي خليل النجعي” الذي قلص الفارق لنادي النصر قبل دقيقة من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وتحصل نادي النصر على ضربة جزاء ثانية في الوقت المحتسب بدل من الضائع، تولى تنفيذها حمدالله بنجاح هذه المرة مسجلاً هدف التعادل للعالمي.

ورفع النصر رصيده إلى النقطة الرابعة ليصعد من المركز الأخير إلى المركز ما قبل الاخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، كما صعد نادي الاتفاق من المركز 13 إلى 12 برصيد 8 نقاط.

مقالات ذات صلة