الأخبار الرياضية

هالاند يتساوى مع راشفورد في دوري ابطال اوروبا

قاد النجم النرويجي الشاب “إيرلينج هالاند” فريقه بوروسيا دورتموند لفوز رائع في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/2020 قوامه ثلاثة أهداف دون رد أمام كلوب بروج البلجيكي، بتسجيله لهدفين رفع تسببا في تصدره لجدول ترتيب هدافي المسابقة، في تكرار لما فعله خلال دور مجموعات العام الماضي.

ورفع هالاند رصيده في جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا إلى 6 أهداف بفارق هدف عن النجم الإسباني آلفارو موراتا الذي بدأ يتغلب أخيرًا على لعنة مصيدة التسلل التي عاندته أمام برشلونة في وقت سابق من شهر نوفمبر حين خسر يوفنتوس في تورينو بهدفين دون رد، ويتساوى معه مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد في نفس رصيد الأهداف بفضل إصراره على تسديد ركلة الجزاء التي تحصل عليها أمام إسطنبول باشاك شهير بدلاً من اختصاصي ركلات الجزاء برونو فيرنانديز.

ويتواجد الثلاثي العربي محمد صلاح من مصر ورامي بنسبعيني من الجزائر ويوسف النصيري من المغرب في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث نجحوا في هز الشباك خلال الجولات الماضية بطرق مختلفة.

أما أفضل لاعب في العالم السنة الماضية “ليونيل ميسي” فقد تجمد رصيده عند ثلاثة أهداف في المركز الرابع بعدما غاب عن مباراة برشلونة أمام دينامو كييف منتصف هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا

 

مقالات ذات صلة