كرة القدم الآسيوية

قذيفة مارتينيز تقود النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ضرب النصر موعداً مع الهلال فى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان تغلب على مضيفه الاهلي 2-1 فى نصف نهائي البطولة، اليوم الثلاثاء 27-10-2020 ضمن نصف النهائي (مؤجلة من يوم: 15-3-2020).

افتتح الاهلي أهداف اللقاء فى الدقيقة 19 عن طريق نجمه السوري “عمر السومة”.

قصة الهدف | سلمان المؤشر انتقل إلى الجهة اليمنى بانسيابية عالية، هربًا من الرقابة على الطرف الأيسر، ثم مرر إلى حسون المنطق من الخلف، ليمهد حسون عرضية نموذجية داخل منطقة الجزاء أمام عمر السومة الذي سدد بلمسة واحدة في الزاوية اليسرى للنصر..هدف ماركة السومة.

وفى الوقت بدل من الضائع استطاع النصر تدارك هدف التعادل بواسطة “بيتروس” بعد تمريرة سحرية في عمق دفاع أهلي جدة قادمة من الأرجنتيني المُبدع “بيتي مارتينيز”.

وفى الشوط الثاني سجل الأرجنتيني جونزالو بيتي مارتينيز هدف الفوز والتأهل للنصر فى الدقيقة 85 من قذيفة لا تصد ولا ترد أطلقها من حوالي 13 ياردة بعد حصوله على تمريرة أرضية جميلة من عبد الرزاق حمدالله.

تأهل “النصر” إلى نصف النهائي على حساب فريق “العدالة” بعدما فاز عليه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم 17 يناير 2020 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وسعى مدرب النصر “روي فيتوريا”، إلى تحقيق الفوز للصعود إلى المباراة النهائية لإنقاذ مسيرته التي أصبحت على المحك مع العالمي بعد الخسارتين المتتاليتين في بداية موسم 2020/2021 من الدوري السعودي.

في المقابل تأهل “الاهلي” إلى هذا الدور بعد اقصاءه لفريق “الوحدة” بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت يوم 18 يناير 2020 على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة