سوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الآسيوية

أخبار النصر| جماهير العالمي تخشى رحيل عبدالرزاق حمدالله

تعيش جماهير نادي النصر حالة من القلق بسبب نجم الفريق، عبدالرزاق حمدالله، الذي يعيش فترة ضبابية مع إدارة ناديه، وغياب عن بداية مباريات الفريق الأصفر في بطولة الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين).

وخسر النصر أمس الأحد أمام فريق الفتح، بهدفين مقابل هدف وحيد، بالجولة الأولى من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مما أدى إلى غضب الجماهير النصراوية من أداء الفريق، ومن الإدارة التي قامت بتمديد الإجازة للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وزاد قلق الجماهير النصراوية، بعدما أكدت تقارير صحفية أن نادي السد القطري تقدم بعرض مالي مغرٍ لهداف النصر، وصلت قيمته إلى 50 مليون ريال، وذلك لإقناع النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بالانضمام إلى السد في يناير 2021.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “مكة” السعودية، فإن مهاجم النصر مطلوب بشدة من جانب مدرب نادي السد، تشافي هيرنانديز، ويرى أسطورة برشلونة ضرورة قصوى في جلب حمدالله، حيث يراه صاحب إمكانيات تهديفية رهيبة.

وكانت إدارة النصر قد أعطت حمدالله إجازة حتى يوم 17 أكتوبر الجاري، مما جعل الجماهير النصراوية تنتقد قرار الإدارة بمنح إجازة للاعب مهم والفريق يحتاجه مع انطلاق مباريات دوري المحترفين.

وأشارت مصادر مقربة من البيت النصراوي إلى أن علاقة حمدالله مع النصر كانت قد توترت في الفترة الماضية، وذكرت أن اللاعب المغربي يريد فسخ عقده والرحيل عن النصر بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

مقالات ذات صلة