الأخبار الرياضية

رئيس الرجاء: الصعوبات المالية لن تعرقل تتويجنا بدوري أبطال أفريقيا

أكد رئيس نادي الرجاء “جواد الزيات” أن ناديه لا يستهدف التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم فقط، بل التتويج بالكأس الغائبة عن سجل بطولات الرجاء منذ نهاية التسعينيات.

وعزز الرجاء تواجده أعلى قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المغربي مطلع هذا الأسبوع، عندما أنهى في المركز الأول بفارق نقطة عن الوداد البيضاوي، ليرفع عدد مرات فوزه بلقب البطولة لـ 12 ليتساوى مع الجيش الملكي، ويصبح على بُعد 3 ألقاب فقط من الوداد.

وقال جواد الزيات إن فريقه يطمح كذلك لحصد لقب كأس محمد السادس للأندية (البطولة العربية) بعد ساعات من إعلان الاتحاد العربي لكرة القدم لخبر استئناف المسابقة خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وكان الرجاء قد سقط في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية أمام الإسماعيلي المصري، لكن لديه فرصة للتعويض خلال لقاء العودة حيث خسر بهدف يتيم.

وأضاف الزيات في تصريحات لوسائل الإعلام المغربية “الرجاء لديه حظوظ كبيرة في حصد بطولتي دوري أبطال أفريقيا والأندية العربية، أنا فخور باللاعبين والجهاز الفني بعد التتويج بالدوري المغربي، فهو التتويج الأول لنا بالمسابقة بعد غياب دام لمدة 7 سنوات”.

وأكد “الرجاء تغلب على كافة العراقيل والظروف المالية الصعبة التي واجهته على مدار هذا الموسم، وتمكن خلال عامين فقط من الوصول لمنصات التتويج محليًا وقاريًا، بعدما حصد لقب الكونفدرالية 2018 وكأس السوبر الأفريقي 2019، والآن نحن في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والأندية العربية، ما يؤكد أن المشاكل المالية لا تؤثر علينا”.

وتابع “لدينا هدف واحد حاليًا، نريد الفوز بالبطولتين الأفريقية والعربية من أجل إسعاد جمهور الرجاء الذي ظل يساند الفريق رغم الظروف الصعبة التي مر بها. نحن نستحق كل هذه الأفراح فقد حصدنا ثلاث بطولات خلال عامين رغم كل شيء”.

الجدير بالذكر أن الرجاء بدأ الاستعداد لمواجهة فريق الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 18 و24 أكتوبر الجاري، على أن تكون المواجهة الأولى في الدار البيضاء، والثانية في القاهرة.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة