اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةوكلاء اللاعبين

أخبار النصر | تحذير للإدارة من كارثة “أم المصائب”!

وجه عدد كبير من الإعلاميين النصراويين تحذيرات شديدة اللهجة إلى إدارة نادي النصر السعودي، تحثهم على صرف النظر عن فكرة إعارة أحد أهم مواهب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتشرت تقارير صحفية محلية عن نية إدارة النصر السعودي في ارسال اللاعب الواعد “أيمن يحيي” لأحد الأندية على سبيل الإعارة، ما اعتبره البعض بمثابة “أم المصائب” بالنسبة للبيت النصراوي.

ويرى كثيرون أن أيمن يحيي – لاعب منتخب السعودية تحت 23 عامًا– هو مستقبل نادي النصر في قادم السنين، حيث يتمتع بإمكانيات فنية رائعة، ويُجيد اللعب في أكثر من مركز، كما أن عمره صغير، ويمتلك طموح كبير.

ورغم امتلاك اللاعب لكل المقومات اللازمة التي تؤهله للعب الأدوار الأولى مع النصر، إلا أن هناك اتجاه حقيقي نحو ارساله في إعارة قد تؤثر بالسلب على انطلاقة مسيرته.

أم المصائب

الإعلامي عادل الملحم كان من ضمن الذين طالبوا إدارة النصر بإعادة التفكير في أمر إعارة اللاعب، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر.

وقال عادل الملحم “هناك من يتحدث عن إعارة الرائع أيمن يحيى والإبقاء على الدوسري عبد الرحمن وعبدالعزيز. إن صحت هذه الأخبار فهذه أم المصائب!”.

وأضاف “هذا النجم ضروري يكون ضمن الـ 30 لاعبًا في الموسم الكروي الجديد (2021/2020). عندكم الدوسري عبدالرحمن. عبدالعزيز لكن أيمن يحيى فمستحيل يخرج من القائمة. كفاية خسارة شاب مميز مثل النجعي!”.

وأكد الصحفي الرياضي “أحمد القحطاني” أن أيمن يحيي مهاجم واعد، ويتمتع بمهارة كبيرة، مضيفًا “هو أحد الحلول المميزه في النصر. يحتاج في هذه المرحلة العمرية للثقة في قدراته وتطويرها ومنحه فرصة المشاركة في المباريات، إن صح خبر إعارته لأحد الاندية فهو عبث فني واضح، وخلل في رؤية واقع ومستقبل النادي”.

مقالات ذات صلة