آخر الأخبار الرياضيةافريقياالأحد الكرويالميركاتو المصريالميركاتو المغربيمباريات اليوم

قرار مُثير من موسيماني بعد تعادل الأهلي مع بيراميدز!

موسيماني يرفض إراحة لاعبي الأهلي استعدادًا للوداد..

اتخذ المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قرارًا مثيرًا بعد لقاء الأهلي أمام بيراميدز في الجولة 33 من الدوري المصري، مساء أمس الأحد، منع به لاعبي فريقه من الحصول على أي راحة، رغم الاندفاع البدني الكبير الذي واجهوه أمام خصمهم العنيد في الدوري المحلي.

وطلب موسيماني من جميع اللاعبين استئناف التدريبات الجماعية صباح اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري.

وتعادل الأهلي مع بيراميدز من دون أهداف بعد أن لعب بعشرة لاعبين معظم الوقت إثر طرد مباشر تعرض له لاعب الوسط “عمرو السولية” قبل نهاية الشوط الأول بـ 10 دقائق، ‏في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة ‏الدوري المصري.

ومن المقرر مغادرة بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة، حيث سيترأس البعثة رئيس النادي “محمود الخطيب” في إطار دعمه للاعبين لعبور تلك الموقعة الصعبة.

وسيجرى الجناح المصاب “محمود كهربا” أشعة وفحوصات طبية اليوم الاثنين لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز، وتسببت في خروجه على عربة الاسعافات الأولية بعد 10 دقائق فقط من بداية اللقاء.

وكانت الفحوصات المبدئية قد أثبتت إصابة كهربا بشد حاد في العضلة الخلفية، ما يعني أن فرصة لحاقة بمواجهة الوداد على مركب محمد الخامس باتت صعبة للغاية.

محمد مجدي أفشة في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
محمد مجدي أفشة في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة