الأخبار الرياضية

موسيماني: قدمنا مباراة قوية أمام إنبي.. وجاهزون لكل الاحتمالات أمام الوداد

قال المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” إن هناك إيجابيات عديدة خلال لقاء إنبي، مشيرًا إلى وجود تحسن كبير في الفريق الأحمر على مستوى التمرير، واللاعبون بدأوا يؤدون بالشكل الذي يرغب فيه.

وحقق الأهلي فوزًا جديدًا على حساب إنبي بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ32، من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي اقيمت على إستاد “الأهلي والسلام”.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي، بعد لقاء إنبي، أن الدفاع كان متماسكًا بشكل كبير، وأن الفريق لم يواجه متاعب دفاعية، إلى جانب تألق مروان محسن، الذي أظهر شخصية قوية في التسجيل خاصة في الهدف الثاني.

وأضاف: “الفريق قدم مباراة قوية، والجهاز الفني سعيد بفرصة المشاركة التي حصل عليها عدد كبير من اللاعبين خاصة الشباب مثل عربي بدر، وكذلك مشاركة وليد سليمان وجونيور أجايي بعد فترة من الغياب، الفريق يتحسن بشكل مستمر”.

وتابع: “الإصابات والغيابات وراء توظيف عربي بدر وحسين الشحات في الجبهة اليمنى، والفوز أهم ما في المباراة، والجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تطبيق فلسفة الاستحواذ وغزارة التمرير واسترجاع الكرات، والفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التحسن”.

وواصل: “مباراة إنبي شهدت الدفع بمروان محسن وكذلك أجايي في رأس الحربة، وهو ما يؤكد عدم وجود مشكلة في الخط الأمامي حتى الآن”.

وأكد موسيماني أنه يطمح إلى إسعاد جماهير الأهلي من خلال أداء قوي ونتائج طيبة، وأن مواجهات دوري أبطال أفريقيا ستكون مختلفة عن المنافسة في الدوري، مشددًا على أن الأهلي جاهز لكل الاحتمالات وأنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق المزيد من النجاحات.

مقالات ذات صلة