الأخبار الرياضية

أخبار برشلونة | كوتينيو حريص على تعويض بدايته المُشينة في الكامب نو!

يحرص نجم برشلونة البرازيلي “فيليب كوتينيو” على تعويض بدايته المُشينة وعدم الإستمرارية التي رافقت انطلاقته في النادي، وذلك بعد عودته إلى الكامب نو هذا الصيف.

وأمضى لاعب خط الوسط البرازيلي موسم 2019-20 على سبيل الإعارة مع عملاق البوندسليجا “بايرن ميونيخ“، لكن بعد رفض النادي الألماني تفعيل خيار الشراء الخاص به عاد إلى برشلونة.

وعلى الرغم من المشاركة في فترة ما قبل الموسم بشكل منتظم، كان كوتينيو مرتبطًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والخروج من برشلونة قبل أن يغير رونالد كومان رأيه ويقرر الإبقاء على لاعب ليفربول السابق.

ووضع مدرب برشلونة الجديد ثقته في اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، حيث أشركه من البداية في جميع مباريات الدوري الإسباني الثلاثة هذا الموسم 2020-21.

وعبر كوتينيو عن ثقته في لعب دور مهم هذا الموسم مع برشلونة خاصة بعد تولي رونالد كومان القيادة الفنية للفريق.

وقال كوتينيو في مقابلة مع صحيفة الماركا بعد التعادل 1-1 مع إشبيلية : “أريد حقًا أن أعمل بجد وأن أشارك في أمور مهمة. لقد لعبنا ثلاث مباريات صعبة وسنواصل العمل الجاد والتعود على اللعب في الأسابيع المقبلة”.

ويبدو كومان مستعدًا لإعطاء كوتينيو دور أكبر في فريق برشلونة بمظهره الجديد، جنبًا إلى جنب مع فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس، لدعم ليونيل ميسي وأنسو فاتي وأنطوان جريزمان.

مقالات ذات صلة