كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

أخبار الهلال| بالصور.. كاريلو يوجه رسالة تفاؤل للبيروفيين

أبدى محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، ثقته في عدم تأثره بالحرارة العالية، قبل أيام قليلة من مواجهة المنتخب البيروفي مع منتخب باراجواي، يوم 9 أكتوبر المقبل، في الجولة الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

وسيحاول المنتخب البيروفي الخروج بأفضل النتائج من زيارته لملعب ديفنسوريس دل تشاكو، وهو ملعب صعب ليس فقط لقوة منتخب باراجواي، ولكن أيضًا بسبب الحرارة العالية لمدة أسونسيون.

ومع ذلك، بالنسبة لمحترف الهلال كاريلو، فإن العامل المناخي لا يمثل مشكلة، لأنه واثق من تكيفه مع درجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية، البلد الذي يلعب فيها منذ موسمين.

التعود على الحرارة العالية

وقال كاريلو في تصريحات نقلتها صحيفة “larepublica” البيروفية “في الوقت الحاضر، يرون بيرو بعيون مختلفة. لم أكن أعرف أن الجو حارًا جدًا في باراغواي ، لكنني معتاد على ذلك، أنا عربي”.

وكشف محترف الهلال في حواره مع الصحافة أنه واجه بعض الصعوبات في الوصول إلى البلاد، ووضع نفسه تحت أوامر المدرب ريكاردو جاريكا، ورغم ذلك أعرب عن شعوره بأن تضحياته تستحق.

وأوضح “لم يكن من السهل على الإطلاق الوصول إلى بيرو بسبب الوضع الذي يمر به العالم. لقد توقفت لمدة يومين و 10 ساعات أخرى. إنها تضحيات يقدمها المرء، لكن في النهاية أعتقد أن الأمر يستحق ذلك”.

ويُعتبر كاريلو من أبرز اللاعبين في تشكيلة الهلال، وقد انضم إلى النادي العاصمي صيف 2018 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، واستطاع الدولي البيروفي التتويج مع الزعيم بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة