أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار الميركاتو الصيفياعاراتانتقالات حرةانتقالات رسميةبوسمانجدولسوق الانتقالات السعودي
مُحدث

سوق الانتقالات | جدول جميع صفقات النصر السعودي في صيف 2020

صفقات النصر في الميركاتو الصيفي لعام 2020..بالإضافة إلى جدول اللاعبين الراحلين عن النادي..

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني البرتغالي “روي فيتوريا” الساعي لتحضير فريقه للمنافسة على جميع الألقاب خلال موسم 2021/2020 بعدما خسر لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

وعملت إدارة النصر بقيادة الرئيس “صفوان السويكت” مع روي فيتوريا على حسم عدة صفقات قبل استئناف منافسات دوري أبطال آسيا في قطر، لعل أبرزها ضم صانع الألعاب الموهوب “عبد الفتاح عسيري” فور انتهاء عقده مع أهلي جدة.

ورفض رئيس النصر ترك قلب الدفاع البرازيلي “مايكون بيريرا” يعود إلى جلطة سراي التركي، فور انتهاء إعارته، وأصر على استمراره بعقد دائم حتى لو كلف ذلك مبلغ أكثر من مليون يورو، بهدف الحفاظ على استقرار الخط الخلفي.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لنادي النصر، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف “العالمي” خلال الميركاتو الصيفي 2020.

  • الجدول محدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط النصر في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه والنادي القادم منه، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، ولا يتضمن الجدول سوى الصفقات المعلنة بشكل رسمي.

اضغط هنا لمشاهدة جدول صفقات النصر السعودي في صيف 2020 وجدول اللاعبين الراحلين


جميع صفقات النصر السعودي في صيف 2020

سوق الانتقالات | جدول جميع صفقات النصر السعودي في صيف 2020
سوق الانتقالات | جدول جميع صفقات النصر السعودي في صيف 2020 – ميركاتو داي

[wpdatatable id=123]

عمر هوساوي مدافع النصر السعودي
عمر هوساوي مدافع النصر السعودي – صور Getty

[wpdatatable id=124]

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى