كرة القدم الآسيوية

النصر يُمطر شباك التعاون برباعية بطلها هداف الدوري السعودي الأول “عبد الرزاق حمدالله”

أمطر النصر شباك مضيفه التعاون بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهم اليوم الخميس 20-8-2020 فى اطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نُقلت مباراة “النصر والتعاون” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “سمير المعيرفي”، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “بريدة”.

وواصل النصر صحوته في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

وارتفع رصيد النصر إلى 54 نقطة، لكنه ظل في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي، بفارق ست نقاط خلف الهلال (المتصدر)، الذي يحل ضيفا على أهلي جدة في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد التعاون، الذي تلقى خسارته الثانية عشر في البطولة هذا الموسم، والرابعة على التوالي، عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم النصر مبكرا بهدف حمل توقيع نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف مواطنه نورالدين امرابط الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وعاد حمدالله لهز الشباك من جديد، عقب تسجيله الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 49، لكن هيلدون أوجوستو قلص الفارق بإحرازه هدفا للتعاون في الدقيقة 54.

وواصل حمدالله تألقه، عقب تسجيله الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، ليحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) وينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة