مباريات الاحد الكروي

ليفربول ينجو من خسارة مُحققة أمام ايفرتون في الدوري الانجليزي

نجا ليفربول من خسارة مُحققة أمام غريمه وجاره اللدود إيفرتون بعدما خيم التعادل السلبي على (ديربي ميرسيسايد)، مساء الدوري الإنجليزي الممتاز.

نُقلت مباراة “ليفربول وايفرتون” على قناة

  • اخطر فرص مباراة ديربي الميرسيسايد لصالح ايفرتون والتي انتهت بالتعادل السبلي (صور:AFP) اخطر فرص مباراة ديربي الميرسيسايد لصالح ايفرتون والتي انتهت بالتعادل السبلي (صور:AFP)[/caption]

    في المقابل، رفع إيفرتون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق نقطة واحدة عن بيرنلي صاحب المركز الحادي عشر، وبفارق نقطتين فقط عن ارسنال صاحب المركز العاشر.

    عجز الفريقان عن هز الشباك طوال التسعين دقيقة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص السهلة التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

    وبدا واضحاً تأثر ليفربول بغياب نجمه الدولي المصري محمد صلاح، الذي جلس على مقاعد البدلاء، حيث فضل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عدم الدفع به خشية تفاقم إصابته التي تسببت في ابتعاده عن التدريبات لفترة ليست بالقصيرة مؤخراً.

    محمد صلاح يجلس على دكة البدلاء فى ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون على ملعب جاديسون بارك (صور:AFP)
    محمد صلاح يجلس على دكة البدلاء فى ديربي الميرسيسايد أمام ايفرتون على ملعب جاديسون بارك (صور:AFP)

    يذكر ان اخر 10 مباريات خاضها الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي، انتصر “ليفربول” في تسع مباريات وتلقى الخسارة الوحيدة له هذا الموسم علي يد “واتفورد” في الجولة قبل الماضية، بينما فاز “ايفرتون” في 4 لقاءات فقط، وتعادل في 3، وخسر مثلهما.

    يذكر ان اخر مواجهة بين “ليفربول وايفرتون ” انتهت بفوزًا كاسحًا للريدز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد روود ” يوم 4 ديسمبر 2019.

    اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدوري الانجليزي

    أقرأ ايضا

  • مقالات ذات صلة