آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيمباريات اليوم

الدوري الألماني | ليفركوزن يستعيد توازنه بهدف هافرتز المذهل في فرايبورج

فرايبورج يستضيف باير ليفركوزن اليوم الجمعة 29-5-2020 فى البوندسليجا..

استعاد باير ليفركوزن توازنه بعدما تغلب على مضيفه فرايبورج بهدف مذهل بقدم الشاب “كاي هارفتز” فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الجمعة 29-5-2020، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألمانيبوندسليجا“، المسابقة الاحترافية الوحيدة الجارية الآن في ظل جائحة فيروس كورونا.

تقدم باير ليفركوزن فى الدقيقة 54 بالهدف الأول والمستحق بعد سيطرة ميدانية كاملة على أحداث الشوط الأول وبداية الشوط الثاني.

الهدف جاء عن طريق المهاجم الشاب “كاي هافرتز” بعد تمريرة ذكية جدًا من بايلي داخل منطقة الجزاء، ومن بين لاعبين اثنين سدد هافرتز لحظة خروج حارس المرمى في الزاوية الضيقة. هدف جميل وفيه تحرك مثالي من دون كرة من اللاعب الشاب.

بهذا الفوز رفع باير ليفركوزن رصيده الى النقطة 56، وقفز الى المركز الثالث فى جدول البوندسليجا مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فى المقابل تجمد رصيد فريق فرايبورج عند النقطة 38 فى المركز الثامن.

يذكر ان آخر 10 مباريات خاضها الفريقان في بطولة الدوري الألماني، انتصر “باير ليفركوزن” في 7 مباريات، وخسر مباراتين وتعادل في مباراة واحدة، بينما خسر “فرايبورج” 5 مباريات، وتعادل في 3، وانتصر في مباراتين فقط.

وانتهت آخر مواجهة بين “باير ليفركوزن وفرايبورج” بالتعادل الايجابي (1-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب “باي ارينا” يوم 23 نوفمبر 2019.

أقرأ ايضا

كلمات دالة
إغلاق