انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

برشلونة يخطط لإستعادة خليفة آندريس إنييستا من لاس بالماس

بدأ فريق برشلونة بالفعل في التخطيط من أجل استعادة لاعبه “بيدرو غونزاليس لوبيز” المعار إلى لاس بالماس فريق دوري الدرجة الثانية الإسباني، وتصعيده إلى الفريق الأول مع بداية الموسم الجديد.

اللاعب الملقب بـ”بيدري”، انضم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي من “لاس بالماس” مقابل مقابل 5 ملايين يورو، وكان يبلغ من العمر 16 عامًا وقتها.

واتفق البلوجرانا مع لاس بالماس على أن يلعب “بيدري” على سبيل الإعارة في صفوف الأخير لمدة موسمين، وفي حالة رغب برشلونة في استعادة اللاعب قبل انتهاء فترة اعارته سيقوم بدفع 15 مليون يورو إلى “الكناري”.

ويستعد مسؤولي فريق برشلونة إلى تفعيل بند استعادة شراء اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا، الذي ترتفع قيمته السوقية في كل مباراة يشارك فيها مع لاس بالماس، بسبب تألقه اللافت.

وذكر “بيدري” في وقت سابق انه يعتبر “آندريس إنييستا“، أسطورة ورسام برشلونة السابق، مثله الأعلى، ويرغب في أن يسير على خطاه في صفوف الفريق الكتالوني ومنتخب إسبانيا، ولكنه أشار إلى أن الوقت لا يزال مبكرًا للغاية من أجل الوصول إلى مكانة إنييستا.

بيدري يلتقط صورة بقميص برشلونة عندما تعاقد معه الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي (صورة: fcbarcelonanoticias)
بيدري يلتقط صورة بقميص برشلونة عندما تعاقد معه الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي (صورة: fcbarcelonanoticias)

ويلعب بيدري في مركز اللاعب رقم 10، بالإضافة إلى اجادته اللعب في مركز خط الوسط والرواق، ويمتاز اللاعب بصناعة الألعاب بفضل رؤيته الرائعة التي تعتبر من نقاط القوة الرئيسية التي يمتلكها.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية في وقت سابق، إلى أن بيدري كان قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد منذ عام تقريبًا، عندما ذهب لحضور الاختبارات في النادي الملكي.

وأضافت انه شارك بالفعل في تدريبين رفقة فريق الناشئين في “ريال مدريد”، إلا أنه لم يكن في أفضل حالاته، قبل أن يعود مرة أخرى إلى “لاس بالماس”، لتقتنصه أعين مسؤولي برشلونة.