الأخبار الرياضية

الترجي يفلت من مفاجآت كأس تونس، والنجم والأفريقي يودعان!

تأهل الترجي لدور الثمانية لبطولة كأس تونس لكرة القدم، عقب فوزه 2 / صفر على مستقبل المرسى اليوم الأحد 15-3-2020، في المباراة التي جرت بدون جمهور في دور الـ16 للمسابقة على ملعب “عبد العزيز الشتيوي”.

وتقمص اللاعب عبدالرؤوف بن غيث دور البطولة في اللقاء عقب تسجيله هدفي الترجي في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و90.

وفجر نجم المتلوي مفاجأة كبرى بإقصائه النجم الساحلي، عقب فوزه عليه 3 / 1 بركلات الترجيح، على ملعب “المتلوي”.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، حيث افتتح “ياسين الشيخاوي” التسجيل للنجم في الدقيقة 48، غير أن “أسامة البوغانمي” تعادل لمصلحة نجم المتلوي في الدقيقة 64، ليلجأ الفريقان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وتواصلت الإثارة في الوقت الإضافي، حيث عاد النجم الساحلي للتقدم من جديد بهدف عن طريق “محمد مثناني” في الدقيقة 100، لكن سرعان ما أدرك نجم المتلوي التعادل بهدف عن طريق “البوغانمي” في الدقيقة 116 من ركلة جزاء، ليضطر الفريقان في النهاية للعب ركلات الترجيح التي ابتسمت لنجم المتلوي.

وصعد الصفاقسي لدور الثمانية أيضا بفوزه 2 / صفر على جمعية جربة، حيث أحرز أيمن الحرزي وحسام بن علي هدفي المباراة في الدقيقتين 32 و.69 في المقابل، خرج الأفريقي مبكرا من المسابقة، إثر خسارته صفر / 1 أمام الاتحاد المنستيري.

ويدين الاتحاد المنستيري بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه فهمي بن رمضان في الدقيقة 56.

ولحق اتحاد تطاوين بركب المتأهلين لدور الثمانية، بتغلبه 4 / 2 بركلات الترجيح على البنزرتي، وذلك عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1، فيما تغلب هلال الشابة على سبورتنج بن عروس 3 / 1، وقوافل قفصة على الملعب التونسي بالنتيجة ذاتها، كما فاز القلعة الرياضية 1 / صفر على وداد الحامة.

وتعتبر بطولة كأس تونس من المسابقات التي لا تزال مستمرة في ظل تعليق جميع المنافسات الرياضية حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

فيروس كورونا يتسبب فى تجميد النشاط الرياضي فى تونس والكأس مستمر بدون جمهور (صور:Google)
فيروس كورونا يتسبب فى تجميد النشاط الرياضي فى تونس والكأس مستمر بدون جمهور (صور:Google)

 

مقالات ذات صلة