آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو السعوديمباريات اليوم

النصر يقلب الطاولة على الرائد ويعود لمطاردة الهلال على الصدارة

النصر يفوز على الرائد برباعية اليوم الأربعاء 11-3-2020..

حقق النصر فوزاً عريضاً أمام ضيفه فريق الرائد بنتيجة 4-1 بعد أن كان متأخراً بهدف، فى المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء 11-3-2020 على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، لحساب الجولة الـ22 من مسابقة الدورى السعودى “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين“.

أذيعت المباراة على القناة الرياضية السعودية 1، وانطلقت في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية، على “ستاد الأمير فيصل بن فهد”.

وبهذا الفوز وصل النصر الي النقطة 45 فى المركز الثاني، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر فريق الهلال بعد تعثره اليوم بالتعادل أمام فريق ضمك، بينما تجمد رصيد  الرائد عند النقطة 32 فى المركز السابع.

وتقدم الرائد في الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمه رائد الغامدي، قبل أن يسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل للنصر من ضربة جزاء في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 25 سجل البرازيلي “جوليانو” الهدف الثاني للنصر، قبل أن يضيف المغربي “نور الدين أمرابط” الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، راوغ النيجيري أحمد موسى لاعب النصر أكثر من لاعب، قبل أن يقدم تمريرة رائعة لحمد الله الذي وضع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الرابع للنصر.

ودخل “النصر” الفريق المضيف المباراة، وهو في حالة سيئة بسبب تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، حيث تعادل بشق الأنفس مع “أهلي جدة”، وتلقى خسارة مريرة ومخيبة للآمال أمام “الفيصلي” في الجولة الماضية، مما زاد الضغوطات على العالمي من أجل تحقيق الانتصار على الرائد في مباراة اليوم.

يذكر ان مواجهة الدور الأول بين الفريقان انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت على “استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” في الجولة السابعة.

 

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، وعضو فريق الأرشيف.

مقالات ذات صلة

إغلاق