الأخبارالانتقالات السعودية

الاتحاد يَحرج النصر في ملعبه ويخطف نقطة مُستحقة

ظفر النصر بنقطة صعبة من مواجهته مع اتحاد جدة على ملعب “الملز” في العاصمة الرياض، ضمن مباريات الجولة ال14 من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الجمعة 10-1-2020.

وقدم الاتحاد مستوى مذهل في الدقائق الـ 35 الأولى من اللقاء، أضاع خلالهم العديد من الفرص السهلة التي تكفل الحارس البديل للنصر “زايد البواردي” بالتصدي لهم جميعًا.

اضغط هنا لقراءة جميع أحداث مباراة النصر والاتحاد (بث مباشر كتابي لحظة بلحظة)

وأهدر النيجيري أحمد موسى إنفردًا صريحًا في الدقيقة 40 بعد حصوله على تمريرة بينية من نور الدين أمرابط في العمق الدفاعي، إلا أنه صوب الكرة أقوى من اللازم فوق العارضة بعيدة!.

وتلقى المدير الفني للاتحاد “تين كات” صفعة قوية في نهاية الشوط الأول حين أصيب لاعب الوسط المتميز عبد الرحمن العبود بعد تعرض كاحله لإلتواء، ليجبر على تغييره بعبد العزيز البيشي والذي أحدث نشاطًا كبيرًا على الرواق الأيمن خلال الشوط الثاني.

وعلى عكس سير المباراة تقدم النصر في الدقيقة 48 برأسية ممتازة من لاعب الوسط “بيتروس” بعد تلقيه عرضية من ركلة ركنية نفذها النجم المغربي نور الدين أمرابط.

وعدل الاتحاد النتيجة في الدقيقة 50 برأسية للاعب البرازيلي رومارينيو بعد حصوله على تمريرة رأسية داخل منطقة الستة ياردات من الأرجنتيني ليوناردو جيل الذي تعامل بحرفية عالية مع عرضية عبد العزيز البيشي.

ويتصدر الفريق النصراوي جدول ترتيب المسابقة بـ30 نقطة، من14 مباراة وبفارق 3 نقاط فقط عن غريمه التقليدي الهلال، الذي لعب أقل من النصر بمباراتين.

ويعود آخر لقاء قد جمع بين النصر والاتحاد الى يوم 27-4-2019 فى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، والذي شهد فوز نادي النصر بنتيجة 4/2.

أخبار أخرى