كرة القدم الآسيوية

الهلال يقسو على العدالة ويُمطر شباكه بسباعية نظيفة في الدوري السعودي

أمطر بطل دوري أبطال آسيا “الهلال” شباك ضيفه العدالة بسبعة أهداف دون رد مساء اليوم الاثنين 30-12-2019 على ملعب جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الهلال الى المركز الثاني فى ترتيب جدول الدوري برصيد 24 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، بينما تجمد رصيد العدالة عند النقطة الـ8 فى المركز (15) قبل الاخير.

وقدم لاعب الوسط الإيطالي “سيباستيان جيوفينكو” مستوى مذهل خلال الشوط الأول من المباراة بصناعته لهدفين في الدقيقتين 15 و28 لنواف العابد وبافتيمبي جوميس، قبل أن يكلل مجهوده في الدقيقة 34 بتسجيل الهدف الثالث من تسديدة صاروخية بعد تلقيه تمريرة من الظهير الأيمن المتألق محمد البريك.

وسجل بافتيمبي جوميس الهدف الثاني في المباراة برأسية جميلة بعد عرضية جيوفينكو من الجهة اليمنى، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني أحرز جوميس الهاتريك في الدقيقة 57 من متابعة لعرضية محمد البريك التي مرت من أربعة لاعبين من عناصر العدالة بشكل غريب على حدود وداخل منطقة الجزاء.

وبعد إجراء المدير الفني للهلال لوتشيسكو لثلاث تغييرات متتالية بنزول ناصر الدوسري وكردي وصالح الشهري، زادت الحصيلة بهدفين جديدين حملا توقيع الشهري وكارييو.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة